Rouge Dior من ديور


بدعم من بيتر فيليبس مدير التصوير الفني في Dior Makeup يعيد أحمر شفاه Rouge Dior ابتكار نفسه ليزيّن ابتسامات النساء المفعمات بالحياة، واللواتي يهوين التلاعب بمظاهرهن حسب المزاج، فيخترن اللون الأحمر الجذّاب يوماً واللون الزهري البريء في اليوم التالي.

لا يهمّ اللون الذي يستخدمنه أو اللمسة النهائية التي اخترنها، فمع Rouge Dior تحصل النساء على شعور مريح وثبات يدوم حتى 16ساعة. وباعتماده التصميم الجديد بات هذا المستحضر يكتسي بغلاف معدنيّ لافت وأنيق، أما لوحة ألوانه فتقدّم لمسة نهائية غنيّة بالعناصر الملوّنة الجذّابة.

خضعت تركيبة Rouge Dior الجديد لتطوير من قبل قسم الأبحاث والتطوير التابع حصرياً للدار، لتشتمل على مزيج فريد من نوعه يتضمّن مكونات تعتني بالشفاه وتؤمن لها الراحة المثالية واللون الذي يستمرّ طويلاً سواء للمسة نهائية ساتينية أو غير لمّاعة. فزبدة المانغو المركّزة تؤمن الترطيب الطبيعي، وحمض الهيالورونيك يملأ الشفاه، أما الDecox فيزيد حجمها.

أحمر شفاه Rouge Dior يشكّل مستحضراً ضرورياً منعشاً وعصرياً، ومن المنتظر أن ينال إعجاب الجيل الجديد بلوحته الغنية بألوان أنيقة تتدرّج من الألوان المتمرّدة إلى الألوان الكلاسيكية لإرضاء مختلف الأذواق. تعرّفوا عليه فيما يلي:
ي

ي2

ي3

ي4

ي5

الوسوم:, , ,