6 أخطاء قاتلة في عالم الموضة !

موضة
موضة

موضة

اصبحت المرأة السعودية على دراية تامة بالموضة وخطوطها وتعرف ما تعرضه دور الازياء من لحظة عرضها على منصات العرض. وهذا من فوائد وسائل التواصل الإجتماعي والتلفاز، ولكن من عيوب هذا الموضوع تسرع السيدة لتقليد ما يعرض ولبس كل ما تقع يدها عليه من جديد للموسم الحالي . فالتنسيق الخاطىء من أبرز أخطاء الموضة التي يمكم أن تقع فيها السيدات في السعوديّة و سنساعدك فيما يلي على حل هذه المشكلة:

هناك عدّة أخطاء ظهرت بظهور اتجاهات الموضة المختلفة مثل :

– موضة تركيب الالوان أو Color block تنتشر بكثرة في الصيف ولكنها تجعلك عرضة للوقوع في خطأ المبالغة في الطبعات ودرجات الالوان وخصوصاً للمحجبات فكوني حذرة.

– المبالغة في ارتداء الطبعات قد يؤدي الى لوك غير جذّاب . احرصي على انتقاء الطبعة المناسبة من حيث الحجم والألوان.

– طبعة النمر موضة لا تبطل وترمز للرقي والفخامة، ولكن عليك مراعاة القماش المناسب مع القصة المناسبة للزي وعدم اعتماده لكامل إطلالتك لتجنب الإبتذال.

– لا يجب ان ترتدي الأزياء كما تعرض على منصّات العرض , فأحيانا عند تنسيق الملابس الجميلة بطريقة خاطئة نحصل على نتيجة عكسية لا تمت إلى الأناقة بصلة.

– الموضة قد تكون مجنونة ولكن ليس كل غريب يعرض مناسب لإدراجه في خزانة ملابسك خزانة ملابسك . فالمبالغة في الغرابة تؤدي لنتائج عكسيّة دائماً

– الجينز لا غنى عنه في أي موسم كان ولكن لا تبالغي في لبسه اقتصريه علي السراويل فقط فهذا افضل برأيي.

لتنجب الوقوع في خطأ المبالغة عليك أن تعرفي سيدتي أن الزيادة لا تختلف عن النقصان وستؤدي الى ظهورك بمظهر سيء وغير جذّاب فتجنبيها وفكري جيداً بما ستردينه وكيف ترتدينه .

كن أول من يعلق على موضوع "6 أخطاء قاتلة في عالم الموضة !"

أترك لنا تعليقك فرأيك يهمنا

لن نقوم بنشر بريدك الالكتروني.


*