من هو طارق الحربي مذيع برنامج حروف وألوف ؟

من أكثر البرامج شهرة في شهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية برنامج المسابقات ” برنامج حروف و ألوف ”  ، برنامج حروف و ألوف كان يقوم بتقديمه قديما الاعلامي السعودي الشهير ” محمد الشهري ” ، بنسبة لبرنامج حروف و ألوف نفسه فهو برنامج يندرج تحت برامج المسابقات الشهيرة التي ينتظرها الجماهير خلال شهر رمضان المبارك و يتم عرضه على المحطات العربية ،  من احدث التغيرات التي حدثت في برنامج حروف و ألوف هو ان الاعلامي السعودي الشهير محمد الشهري الذي ارتبط اسم البرنامج بأسمه تنازل عن تقديمه الى الاعلامي طارق الحربي و تم اعلان هذ الخبر من خلال محمد الشهري من خلال حسابه الشخصي على تويتر حيث نشر  قائلا ” أحبتي كل عام  و أنتم بألف خير ، و وداعاً لبرنامجي “حروف وألوف ” متمنياً التوفيق لمقدمه الجديد الزميل طارق الحربي ” .. من أكثر ما يميز برنامج حروف وألوف للمشاهدين في المنزل هو انه يتيح لهم جميعا امكانية المشاركة في المسابقة … في هذه المقالة سوف نتناول لمحة سريعة عن الاعلالمي السعودي طارق الحربي تابع معانا ..

Media Tariq Al Harbi

طارق الحربي في سطور

تاريخ ميلاد طارق الحربي .. جاء تاريخ ميلاد طارق مثيب الحربي الشهير بأسم ” طارق الحربي يوم 22 في شهر فبراير عام 1980 ميلاديا و هو الان يبلغ من العمر 36 سنة .

مسقط رأس طارق الحربي  .. لقد ولد طارق الحربي بالمملكة العربية السعودية تحديدا بالرياض  .Saudi media Tariq Al Harbi

طارق الحربي هو .. طارق الحربي هو ممثل سعودي كانت بدايته في عالم التمثيل من خلال بوابة البرامج حيث طل علينا لاول مرة من خلال مشاركتة في برنامج صغير و هو” سلامتك التوعوي  ” … و في عام 2007 ميلاديا شارك في مسلسل طاش ما طاش 15 مع الثنائي ناصر القصبي و عبد الله السدحان و بعد هذا العام قدم طارق الحربي العديد من الاعمال المميزة منها كانت اعمال تلفزيونية و كذلك الاعمال المسرحية .

أهم اعمال طارق الحربي .. قدم طارق الحربي العديد من الاعمال من اهمها ”  سلامتك ، طاش ما طاش 15 ، عذاب ، أسوار 3 ، بني جان ، المصاقيل ، شفت الليل ، شفت الليل 3 ،  واي فاي 3 ، فيلم مناحي ،  برنامج بالعارضة ، النشرة في روتانا خليجية “Tariq al-Harbi

لمحة سريعة عن محمد الشهري مقدم برنامج حروف و ألوف السابق

تاريخ ميلاد محمد الشهري .. جاء ميلاد محمد الشهري بتاريخ 13 أغسطس عام 1968 ميلاديا و هو الان يبلغ من العمر 47 سنة .

مسقط رأس الاعلامي محمد الشهري .. ولد الاعلامي محمد الشهري في المملكة العربية السعودية  .

من هو محمد الشهري .. محمد الشهري اعلامي سعودي شهير يعمل في  منصب المدير الإقليمي لشبكة تليفزيون الشرق الأوسط (MBC) في السعودية … قام بتقديم العديد من البرامج المميزة و من بينها برنامج رياضي تحت عنوان ” صدى الملاعب ” منذ عام 2000 وحتى عام 2006، و حقق شهرة كبيرة عبر أبرز البرامج الرياضية العربية .. أكثر ما زاد شهرة محمد الشهري ايضا هو قيامه بتقديم برنامج المسابقات الشهير حروف و ألوف الذي قام بتقديمه منذ عام 1995 ميلاديا و كان  يعرض كل عام في شهر رمضان المبارك  و ظل يقدمه و لكن تفاجئ جميع جمهور البرنامج هذا العام بوداع الاعلامي محمد الشهري لهم و اكد على ان البرنامج سوف ينتقل تقديمه الى الفنان السعودي طارق الحربي .. بجانب كل ما سبق تميز محمد الشهري بتغطيته الاعلامية المميزة في عالم السياحة و كان يركز على سياحة المهرجانات و البرامج الترفيهية .   تعرف على : أسباب ترك محمد الشهري لبرنامج حروف وألوف

كن أول من يعلق على موضوع "من هو طارق الحربي مذيع برنامج حروف وألوف ؟"

أترك لنا تعليقك فرأيك يهمنا

لن نقوم بنشر بريدك الالكتروني.


*