مطعم راموساكي الياباني.. تجربة مميزة لأشهى المأكولات


سيحصل عشاق الطعام على فرصة تجربة مذاقات بنكهات آسيوية من الشرق الأقصى، مع افتتاح المطعم الياباني Ramusakeالراقي خلال الشهر القادم، وسيتمتع الذواقة بأطباق تقليدية مع لمسات من الحداثة العصرية من خلال قائمة الطعام المتنوعة التي تقدم أشهى أصناف الطعام.

وسيتم افتتاح المطعم الجديد Ramusake في فندق هيلتون دبل تري في “جي بي آر”، وهي علامة تجارية بريطانية مملوكة من قبل رجل الأعمال بيرس آدامز، ويعد بتقديم مفهوم غير مسبوق وتجربة غنية تنقل رواد المطعم إلى آفاق جديدة، كما توفر قائمة الطعام خيارات واسعة من الأطباق المصممة خصيصاً بأسلوب ياباني وعصري يعرف بإسم “إيزاكايا”.
كما سيتمكن رواد المطعم الاستمتاع بتناول الوجبات الشهية والاسترخاء في أجواء مميزة ، كما يقدم المطعم ركن خاص للروباتا “Robata” الذي يعتمد على أساليب عروض الطهي اليابانية من قبل طهاة متخصصين.

ويعد مطعم Ramusake تمثيلاً لفن المطبخ الياباني الأصيل بما يقدمه من نكهات ومن المتوقع أن يحظى برواج كبير ويصبح من الوجهات الرائدة في دبي، ويأتي المطعم بتصميم مميز مستوحى من فترة العشرينات في طوكيو ممزوجاً بلمسات من المستقبل. ويستخدم في التصميم الداخلي الخشب المتفحم والخرسانة إلى جانب مصابيح” Abacus’” ومصابيح النيون. وسينقل مطعم Ramusake بأجوائه الفريدة رواد المطعم في رحلة ساحرة تختلف عن أي وجهة أخرى.

وتقدم قائمة الطعام أطباق احترافية تستخدم فيها فنون الطهي وتقنياته لصنع أطباق إبداعية تنفرد في طريقة تقديمها، كما تشمل الأطباق المفضلة من مطعم Ramusake بلندن والتي تضم بيتزا تونا ساشيمي مع الواسابي توبيكو وطبق بونزو وطبق دجاج كارا إيج المقلي مع مايونيز كيمشي والمخللات. ويقدم المطعم إلى جانب الأطباق الشهية، خيارات واسعه من الكوكتيلات في العالم.

لا تترددوا في زيارة مطعم Ramusake للحصول على تجربة تفوق توقعاتكم، وتمتعوا بالنكهات الشهية والتصميم المبدع، أو اجلسوا على الشرفة الخارجية وتمتعوا بالمشاهد الخلابة لإطلالة البحر ومعالم دبي الساحرة.

أوقات عمل مطعم Ramusake من الأحد إلى السبت من الساعة 4 عصراً حتى 2 صباحاً.

سيدتي

comments

الوسوم:, , , , , , , , ,