مجموعة لانكوم الجديدة Energie De Vie للعناية بالبشرة

إنّ ظروف الحياة التي تعيشينها اليوم من شأنها أن تؤثّر على صحّة بشرتك. لذلك، قرّرت Lancôme إطلاق نظام العناية بالبشرة الجديد مع مجموعة Energie De Vie لتساعدك على حماية بشرتك من ضغوطات الحياة اليومية، التعب، التلوّث وغيرها من العوامل الخارجية التي تهدّد شبابها. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة وابقي دائماً متألّقة ببشرة تشعّ جمالاً وإشراقة.

يمثّل هذا المستحضر وعد Lancôme لنساء هذا الجيل بنظام عناية بالجمال بسيط وفعّال إذ يعمل على تغذية بشرتك وترطيبها كما يزوّدها بالطاقة وبمكوّنات فعّالة مثل بلسم الليمون والتوت التي تساعد على تنشيط عملية الأيض الخلوي لبشرة تنبض صحةً وانتعاشاً.

ترتكز مجموعة Energie De Vie على جيل جديد من المستحضرات الجالينوسية، LIQUID CARE™ لمنح تركيبة مرطّبة، مضادّة للأكسدة ومزوّدة بالطاقة. وتتألّف هذه المجموعة من:

لوشن Pearly Lotion: يتميّز هذا اللوشن بتركيبة مؤلّفة من كمية كبيرة من الحبيبات اللؤلؤية الشفّافة وهو مصمّم للتطبيق الصباحي فيمنحك بشرة ناعمة وشعوراً من الإنتعاش والطاقة.

مستحضر Liquid Care: يمثّل هذا المستحضر رؤية LIQUID CARE™ الجديدة من Lancôme وهو مصمّم ليرطّب خلايا بشرتك وينشّطها خلال النهار من خلال تركيبته الغنية بالمكوّنات المرطبة والمضادة للأكسدة والمزوّدة بالطاقة لبشرة تنبض إشراقاً وانتعاشاً.

ماسك Sleeping Mask: مصمّمٌ للإستعمال الليلي، يعمل هذا الماسك كعلاجٍ لترميم بشرتك بعد يومٍ مرهقٍ وطويل. كما تساعد تركيبته على تعزيز الحاجز الجلدي الطبيعي وتحافظ على أفضل مستويات الترطيب. طبّقيه قبل النوم لتتخلّصي من آثار الإرهاق المتراكم على بشرتك خلال اليوم.

234

كن أول من يعلق على موضوع "مجموعة لانكوم الجديدة Energie De Vie للعناية بالبشرة"

أترك لنا تعليقك فرأيك يهمنا

لن نقوم بنشر بريدك الالكتروني.


*