مبتورة الذراع تحصل على لقب ملكة جمال ” نيكول كيلي “

دائما نؤكد على ان الاعاقة انطلاقة فلا يوجد اي اعاقة تحكم ارادة الانسان و عزيمتة و اصرارة مهما كانت و من بين هؤلاء الاشخاص الذين يمتلكون ارادة تمكنت من تحطيم اعاقتهم و عدم قدرتهم السيدة ” نيكول كيلي ” التي تمكنت من ان تحصل على لقب ملكة جمال بالرغم من انها سيدة مبتورة الذراع ، تعتبر نيكول كيلي خير مثال عنلى الكفاح و الصبر و التحدي فبرغم من انها و لدت بأعاقة صعبة للغاية الا انها قررت ان تعيش كمثل اي انسانة طبيعية لم يهددها موجات الحزن و اليأس و لم يعرفوا لها طريق فتمكنت من التعامل مع اعاقتها و تحدتها و تحدت جمبع الاشخاص الذين اجمعوا على فشلها في عالم الموضة والازياء و تمكنت من الدخول في مسابقة ملكات الجمال و قررت ان تنسى اعاقتها و تركز فقط على المقومات الاخرى التي تمتلكها كمثل الجمال و الذكاء و موهبة الفن التي تتمتع بها نيكول كيلي و بالفعل تمكنت من الوصول الى لقب ملكة جمال ولاية ايوا الامريكية … تابع معانا هذا المقال و تعرف على نيكول كيلي .

لمحة بسيطة عن نيكول كيلي  

نيكول كيلي هي  .. فتاة تبلغ من العمر 23 عام و لدت نيكول كيلي باعاقة في يديها حيث انها و لدت بدون الساعد الايسر و لكن كيلي ولدت ايضا بأصرار و عزيمة و أرادة فمنذ ان كانت طفلة كان طريق اليأس و الحزن  و الاحباط لا يعرفها ابدا اتسمت بالشجاعة و اخذت تبحث عن مجال تدخل به و تحقق نجاح كبير و لم تجد شئ تميل له أكثر من عالم الموضة والازياء و بالرغم من ان الجميع كانوا يروا ان هذا مستحيل  خاصة لان نيكول فاقدة لذراعها الا انها لم تيأس ابدا و قررت ان لا تسمع لاي صوت غير صوت قلبها و عقلها و بالفعل تمكنت من ان تصل الى لقب  ملكة جمال ولاية ايوا الأميركية .

ابرز التصريحات و التقارير المعلنة عن نيكول كيلي .. لقد قام موقع ” سي بي أس نيوز ” بنشر هذه السطور عن نيكول كيلي ” كيلي التي ولدت دون الساعد الأيسر قولها بأنها دخلت مسابقة الجمال حتى تقدم الدعم المعنوي لمثيلاتها وتمنحهم القوة والأمل في الحياة ولم تجد ساحة لنشر رسالتها أفضل من ساحة الموضة والأزياء ” .

موهبة نيكول كيلي .. تمتلك نيكول كيلي مواهب اخرى كمثل ادائها الغنائي فلقد تمكنت من الفوز ايضا بمسابقة المواهب في برودواي .

نيكول كيلي و عالم الموضة و الازياء  

برغم من اعاقة كيلي التي تقف حائل بينها و بين عالم الموضة والازياء الا انها قررت ان تقتحم عالم الموضة والازياء بدون ذراع .. و لكن تمكنت من دخول هذا العالم بمؤهلات اخرى و هي الجمال بجانب الذكاء و كذلك هواية الفن التي تمتلكها .. كان لدخول كيلي الى عالم الموضة و الازياء اكثر من هدف اولهما هو تقديم الامل و الدعم المعنوي و القوة  لمثيلاتها لجميع الاشخاص الذين ولدوا او اصيبوا بأعاقة و من هنا اتخذت قرار الدخول في عالم الموضة و الازياء … أما الهدف الثاني هو تحدي العالم بأجمعه حتى اعاقتها و كذلك هدف للوصول الى منصة ملكة الجمال و هي تقول للعالم ” أجل ، هذه أنا واثقة كل الثقة بنفسي” .

معوقات في حياة نيكول كيلي

أكدت نيكول كيلي انه لم يقف في طريقها اي معوقات بل كان هناك بعض الاشخاص فقط من يحاولون ان يقفوا حائل بينها و بين حلمها في عالم الموضة و الازياء و هي لا تتبرهم ابدا عوائق و لم تصغى اليهم اطلاقا و من بين هؤلاء الاشخاص من كان يقول لها كيلي اين ذراعك الثاني فكانت تجيب عليهم بكل ثقة لقد اكله قرشا ..

طموحات نيكول كيلي المستقبلية  و رسالتها للمعاقين و ذوي الاحتياجات الخاصة

اهم طموح نيكول كيلي التي تسعى الى تحقيقها هو ان تكون مديرة مسرح برودواي التي تكرمت علىه من قبل .. و هذا الحلم بدأ لديها منذ عام 2012 ميلاديا حيث انها تخرجت في هذا العام  من كلية جوني كارسون للمسرح و السينما في جامعة نبراسكا ..  أما عن رسالتها الى لذوي الاحتياجات الخاصة فهي تعمل دائما على تقديم الدعم لهم عن طريق الخطابات التي تقدمها لهم بغرض دفع روح الامل لديهم .

كن أول من يعلق على موضوع "مبتورة الذراع تحصل على لقب ملكة جمال ” نيكول كيلي “"

أترك لنا تعليقك فرأيك يهمنا

لن نقوم بنشر بريدك الالكتروني.


*