لكَ ولها: هذه أجمل الإطلالات من مجموعة Kenzo x H&M


تشكّل مجموعات الأزياء التي تتعاون فيها علامة H&M السويدية مع مصممين عالميين حدثاً في عالم الأناقة، وهي تشهد إقبالاً شديداً من جانب عشّاق الموضة الذين يقفون طوابير طويلة للحصول على قطع منها. وقد وقع اختيار علامةH&M هذه المرة على دار Kenzo للتعاون معها في مجموعة من الأزياء النسائية والرجالية سوف تصبح متوفرة بإصدار محدود في 250 نقطة بيع حول العالم بدءاً من 3نوفمبر المقبل.

انفجار من الألوان المشرقة ميّز هذه المجموعة التي تتضمّن أزياءً للجنسين تحمل توقيع كارول ليم وأمبرتو ليون المسؤولان عن الإدارة الإبداعية في دار Kenzo. وقد حرص هذا الثنائي على تقديم إطلالات شبابية تمّ تطعيمها بلمسات إفريقية الطابع وطبعات حيوانية مبتكرة.

القطع التي تضمّنتها هذه المجموعة جاءت متنوّعة بين معاطف، وجاكيتات، وكنزات صوفية سميكة، وبنطلونات ضيّقة، وفساتين طويلة مطبّعة بالإضافة إلى التوبات الشهيرة التي يزيّنها “لوغو” كنزو. أما بالنسبة للإكسسوارات، فقد تزيّن العديد منها بطبعة الإكسسوارات نفسها وتضمّنت حقائب، وأحذية، وجوارب، وأوشحة، وقبّعات، وقفازات فضلاً عن أساور عريضة، وأقراط للأذنين ونظارات شمسيّة ندعوكم لاكتشافها فيما يلي.

 

العربية نت

الوسوم:, , , , , , , , , ,