كيفية إزالة طلاء الأظافر بالطرق الطبيعية


تعكس أظافرك أنوثتك الانيقة واطلالتك المرتبة لذا تعملين على تقليمها وازالة الجلد الميت وترطيبها وحمايتها من التكسر وتزينها بأجدد ألوان طلاء الاظافر وأكثرها عصرية. ومع ذلك تلجأين الى مزيل طلاء الاظافر لنزع اللون بواسطة القطنة وقد تقومين بوضع طلاء الاظافر في أي وقت ثم تحتاجين الى ازالته نتيجة تقشيره عن أظافرك أو عندما تريدين تغيير اللون أو حتى ازالته فهذا قد يزيد من جفاف أظافرك وتكسرها سريعاً فالكل يريد الاستمتاع بأظافر ناعمة وطويلة وجذابة ومتألقة.

الطريقة الاولى

قومي بوضع الاسيتون في وعاء صغير ثم ضعيه داخل وعاء أكبر مليء بالماء الدافىء على النار حتى يسخن الاسيتون وقومي بوضع أظافرك في وعاء الاسيتون لمدة تتراوح بين عشر دقائق وربع ساعة.

قومي باستخدام عصا خشبية للاظافر لازالة بقايا الطلاء عن زوايا أظافرك حتى تضمني الازالة الكاملة للطلاء.

وأخيراً بعد غسل اليدين قومي بوضع كريم الاظافر المرطب لاظافرك لضمان حمايتها في الجفاف والترقق

الطريقة الثانية

قد تجدين في هذه الطريقة عند قيامك بها للمرة الاولى صعوبة بسيطة ولكنك بعد أن تقوم بها لن تستغني عنها ابداً واتبعي الخطوات التالية:

وضع قطنة نظيفة مبللة بالاسيتون على أظافرك 

لفي كل أصبع بقطعة لاصقة أو ورق قصدير صغيرة واتركيه من عشر دقائق الى ربع ساعة.

وبعد ذلك قومي بازالة ورقة القصدير لتجدي أظافرك ناعمة ونظيفة دون مجهود وعناء.

لا تنسي ترطيب أظافركبعد غسلها بأحد الزيوت الطبيعية المرطبة أو الكريم المرطب الخاص بأظافرك لتحصلي على نتيجة جيدة ستحبينها.

الطريقة الطبيعية

الخل من المواد الطبيعية الحمضية والتي عند وضعها على طلاء الاظافر سيجعله يتشقق ويزال سريعاً احضري وعاء صغير من الخل وأضيفي اليه القليل من الليمون أو البرتقال لزيادة الفعالية استخدمي قطعة من القطن لمسح أظافرك وعليك الانتظار قليلاً حتى يكسر الحمض الطلاء ثم سيسقط سريعاً.

صحتي

الوسوم:, , , , , ,