طريقة بسيطة للتخلص من الخصلات البيضاء


يعاني الكثير من الشباب من مشكلة ظهور الشعر الأبيض، و الذي يغزو رأسهم و يسبب لهم الإحراج و يجعلهم يبدون أكبر من سنهم. و يحاول العديد من الشباب إيجاد حل لتلك المشكلة، و أسرع حل من وجهه نظر الكثيرين هو صبغ شعرهم عن طريق الصبغات، التي غالبا ما تثبت فشلها سريعا و تعود الخصلات البيضاء مرة أخري لغزو الرأس، و لكن في البداية دعنا نقول لك سيدتي ما هي المعادن المهمة التي يحتاجها الرأس و الشعر، من أجل الحفاظ على قوته، و نعومته، و لونه.

و أهم المعادن لصحة الشعر هي الزنك و الحديد، و بالنسبة إلى معدن الزنك فهو يتواجد بكثرة في المحار، و الكبد، و جنين القمح، و اللحوم، و قرع العسل، و الشيكولاتة الداكنة، و بالنسبة إلى الحديد فهو يتواجد بكثرة في الفول، و السبانخ، و العدس، و صفار البيض، و اللحوم، و المحار، و هناك بعض الأحماض المهمة أيضا مثل حمض بارا آمينو، و حمض البانتوثينتيك، و إذا كان الشعر لا يحتوي على تلك المواد، فقد يضعف و تظهر الخصيلات البيضاء.

كما يوجد أيضا مشروب يؤدي إلى التخلص من الشعر الأبيض نهائيا هو “الخميرة البيرة”، و ذلك لأنها تحتوي على العديد من المعادن و الأحماض الضرورية بالنسبة إلى الشعر، و في بعض الدول تقوم بتصنيع أقراص البيرة و تؤخذ من الفم من أجل مد الجسم بتلك العناصر المهمة، و لذلك يجب الحرص على شرب مشروب الخميرة من أجل القضاء نهائيا على الشعر الأبيض.

التعليقات

الوسوم:, , , , ,