رجيم بسيط وسريع المفعول


رجيم سريع المفعول


افضل رجيم في غضون سبعة أيام فقط لكل من يبحث/تبحث عن افضل رجيم أسبوعي لخسارة كيلوجرامات عديدة، يسرنا أن نقدم في مجلة التخسيس السريع هذا النظام الغذائي الذي يمكن من خلاله خسارة 8 كيلو جرام في أسبوع واحد بالمتوسط، وذلك حسب عوامل عديدة من أهمها مدى الالتزام بالرجيم ومقدار الحركة وممارسة الرياضة وقابلية الجسم لخسارة الوزن وحرق الدهون.

الأمر الهام للغاية والذي ننصح ونشدد عليه قبل إتباع افضل رجيم هو ضرورة الالتزام ببرنامج الرجيم كما هو دون تعديل للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة من تخسيسالجسم. ليس القصد هنا هو تجويع النفس أو حرمان الجسم من العناصر الغذائية الضرورية لكل جسم والذي غالباً ما يسفر عن نتيجة معاكسة، وإنما الهدف هو مد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة للقيام بأنشطته الحيوية بأقل قدر ممكن من السعرات الحرارية لخسارة الوزن بشكل سريع وهو الهدف الأساسي من هذا الرجيم السريع الرائع للمناسبات ولداخلي الكليات والمعاهد العسكرية ولكل من يرغب في خسارة كيلوجرامات عديدة في فترة وجيزة كونه رجيم سريع. وتجدر الإشارة هنا إلي ضرورة عدم إتباع الرجيم لمدة أكثر من أسبوع واحد لعدم التأثير سلباً علي صحة الجسم وعلي معدل الأيض والعمليات الحيوية التي يقوم بها الجسم.


اليوم الأول

خلال اليوم الأول من افضل رجيم يجب تناول الفواكه فقط، ولا يجب تناول شيء غير الفواكه خلال اليوم الأول من هذا الرجيم السريع مهما كانت كمية الفواكه التي يتم تناولها مع أفضلية التقيد والتدقيق. وخلال هذا اليوم من الرجيم وصاعداً يجب شرب حوالي 8 : 12 كوب من الماء بشكل يومي حتى من دون إتباع رجيم أن نظام غذائي. ينصح بتنويع أصناف الفواكه التي يتم تناولها في حين أن الموز ممنوع.
اليوم الثاني

اليوم الثاني من الرجيم هو يوم الخضروات، حيث يمكن خلال هذا اليوم تناول النوعية والكمية المطلوبين من الخضروات فقط، يمكن تناول الخضروات المسلوقة والنيئة. يمكن تناول البطاطس المسلوقة في الصباح وفي ظل الاستمرار في شرب أكثر من 8 أكواب ماء باليوم.
اليوم الثالث

خلال هذا اليوم من الرجيم وللحصول علي أفضل نتيجة تخسيس يجب تناول الخضروات خلال الصباح والفواكه خلال المساء أو العكس. وخلال هذا اليوم وفي ظل شرب الكثير من الماء يجب منع تناول البطاطس والموز للحصول علي أفضل نتيجة حرق.
اليوم الرابع

وجبة أولي: 1 حبة موز + 1 كوب من الحليب.وجبة ثانية: 2 حبة موز.وجبة ثالثة: 2 حبة موز + 1 كوب حليب.وجبة رابعة: 3 حبات موز + كوب حليب.
اليوم الخامس

خلال اليوم الخامس من افضل رجيم يجب تناول 6 : 7 حبات من البندورة موزعة علي مدار اليوم في ظل شرب حوالي 12 : 15 كوب من الماء. كما يجب تناول 250 : 350 جم من الأرز علي الغداء، وهو ما يعادل 1 كوب من الأرز.
اليوم السادس

في اليوم السادس من هذا الرجيم السريع وللحصول علي أفضل نتيجة من تخسيس الجسم، يجب إعادة اليوم الثاني من الرجيم بشرط تعديل بسيط. وهذا التعديل هو اضافة 1 كوب من الأرز علي الغداء بحوالي 250 : 350 جرام. وذلك في ظل شرب أكبر قدر ممكن من الماء.
اليوم السابع

خلال اليوم الأخير من الرجيم يجب تناول الخضروات والأرز مع إمكانية شرب 1 كوب من عصير الفواكه علي الغداء ويجب أن يكون بدون سكر أو بأقل قدر ممكن.

كما هو مبين من برنامج الرجيم المعروض أعلاه، هو رجيم سريع قاسي لا يجب إتباعه لفترة أطول من 7 أيام للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة من الحرق والتخسيس وخسارة الوزن. ولا يجب إتباعه لفترة مجددة من دون أمر الطبيب وبعد أخذ فترة راحة كافية لا تقل عن 3 أيام تجمع بين الحركة الكثيرة وتناول الطعام الصحي المتنوع بشرط التدقيق في الطعام المتناول لعدم إفساد النتيجة المحققة بنهاية الرجيم.

الوسوم:, , ,