رجيم الخضروات والفواكة


رجيم الخضروات والفواكة

اليوم الأول

في هذا اليوم يمكن أكل كل أنواع الفاكهة إلا الموز والبطيخ والشمام، والشوربة بالإضافه إلى الماء والشاي أو القهوه ولكن بدون سكر ولا تشرب المشروبات الغازية.

اليوم الثاني

هذا يوم الخضراوات، كل في هذا اليوم قدر استطاعتك من جميع أنواع الخضراوات العادية والمطبوخة، حاول اختيار الخضراوات الورقية، ابتعد عن البقول و الذرة، كل كما تحب من الخضروات بالاضافه إلى الشوربة الخاصة ويمكنك أن تكافئ نفسك في العشاء بأن تأكل حبه كبيرة من البطاطس المشوية مع الزبدة بالاضافة إلى كل ما يمكنك من الشوربة الخاصه ابتعد عن الفواكه في هذا اليوم.


اليوم الثالث

مزيج اليوم الاول واليوم الثاني، كل من الفاكهة و الخضروات والشوربة بقدر إمكانياتك، تذكر انك لا يمكنك أكل البطاطس في هذا اليوم.

اليوم الرابع


هذا اليوم يتكون من الموز والحليب خالي الدسم، يمكنكم أكل 8 موزات في هذا اليوم بالاضافة الى أية كمية من الحليب خالي الدسم والشوربة الخاصة، في هذا اليوم جسمك يحتاج الى البوتاسيوم والسكر والنشا.


اليوم الخامس

هذا اليوم هو يوم لحم البقر والطماطم، يمكنك أن تأكل في اليوم ما يعادل ( 280-500) غرام من اللحم البقري بالاضافة الى علبة من معجون الطماطم أو عدد 6 حبات طماطم بدلا من المعجون، حاول أن تشرب في هذا اليوم 6-8 أكواب من الماء حتى يتخلص الجسم من حمض البوليك، واشرب الشوربة في هذا اليوم مرة واحدة على الأقل.

اليوم السادس

هذا هو يوم لحم البقر وةالخضروات، يمكنك أن تأكل قدر استطاعتك في هذا اليوم من لحم البقر والخضروات، حتى أنه يمكنك أن تأكل اذا أحببت 2-3 ستيكات مع خضروات ورقية، لا تأكلوا البطاطس مشوية في هذا اليوم تشرب الشوربة مرة واحدة على الأقل في هذا اليوم.

اليوم السابع

هذا هو يوم الرز ولكن على الطريقة الاجنبية، يؤكل في هذا اليوم الرز الأسمر مع عصير الفواكه الخالية من السكر الصناعي (يعني أي نوع من أنواع العصير الطبيعي) بالاضافه الى الخضروات ، مسموح لك أكل ما تريد في هذا اليوم من الرز والخضروات حسب الرغبه طبعا مع عدم نسيان شرب الشوربة الخاصة مرة واحدة على الأقل.

الوسوم:, ,