حين يريق القمر فضته

سيدتي – عمان : الفضي من الألوان العصرية الهادئة التي تتألق في وهج الصيف وفي سهراته تحت ضوء القمر. «زهرة الخليج» تغزل لك من البريق الفضي مستحضرات تعتني ببشرتك وجمالك، وتكفل لك إطلالة تستشرف المستقبل بحيادية وفخامة أنيقة مفعمة بحداثة راقية.

يشعر خبراء العناية بالبشرة بالغيرة من الأسطح الفضية الملساء حين يسقط عليها الضوء فتعكسه بنعومة تأسر الأبصار. هذه الغيرة دفعتهم إلى ابتكار مستحضرات في عبوات فضية تقطر عصرية وأناقة. عصرية المظهر لا تقل عن حداثة المحتوى في هذا المستحضر المعزز لتجدد الخلايا Elizabeth Arden SuperStart Skin Renewal Booster بفضل احتوائه على خلاصات نباتية كالشمرة البحرية وبذور الكتان. استعمليه قبل المصل أو المرطب للحصول على نتيجة مدهشة.

كولاجين بحري وأحماض أمينية
ومن الشمر البحري إلى الكولاجين البحري، تهدينا Elemis العلامة الأولى الرائدة في مجال العناية بالبشرة في المملكة المتحدة، هذا الكريم الفعال Pro-Collagen Marine Cream بخلاصة الطحالب البحرية الغنية بالكولاجين، والتي تعمل على شد الأنسجة وتقويتها وترطيبها، ما يقلل من ظهور علامات التقدم في العمر، إلى جانب مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات والإنزيمات والزيوت مثل جنين القمح والجوجوبا وخلاصة بذور الجزر وزبد الشيا. وإذا كنت تبحثين عن كريم ليلي أقوى لا يرحم التجاعيد، فإليك La Prairie Anti-Aging Night Cream المعزز بمركب حصري مخصص لترميم الخلايا يحتوي على ببتيدات Peptides (سلاسل من الأحماض الأمينية التي تشكل بناء كتل من البروتينات مثل الكولاجين) ومضادات أكسدة. وزعيه قبل الخلود للنوم وبعد تنظيف البشرة على الوجه والعنق وأعلى الصدر، مع تجنب محيط العينين.

بشرة مثالية
ولأن ضوء القمر سيسقط على محياك فيبرز جمال بشرتك، لذا حافظي عليها مثالية وصافية بلا شوائب. ويعكف الخبراء على إيجاد حلول لكل مشكلة من المشكلات التي تعانيها البشرة على حدة. إذا كان هاجسك اتساع المسام، فإليك هذا الخبر السار، لأن الخبراء ابتكروا مستحضراً مخصصاً لعلاج هذه المشكلة The Estee Edit by Estee Lauder Pore Vanishing Stick وهو عبارة عن إصبع نمرره على البشرة ليطمس المسامات من دون أن يسدها ويمنحها إطلالة منتعشة نضرة. ويمتاز بغناه بفلاتر بصرية غير لؤلؤية تعمل على تمويه أو إخفاء المسامات دون لمعان، وكذلك أنواع عدة من البودرة التي تعمل على امتصاص الزيوت. ويتوافر منه درجة لونية واحدة تناسب الكل. وزعيه كل صباح على بشرة نظيفة وقبل توزيع المكياج.

ظلال قمرية
تختزل الظلال الفضية ضوء القمر في بودرة ناعمة كالحرير تبسطينها على جفنيك وكأنك تريقين عليهما من إشعاعات القمر. ولأن الظلال الفضية خير رفيق لك في السهرات، كان لا بد من المحافظة على ثباتها لفترة طويلة تبدو خلالها في أبهى جمالها لوناً وملمساً، لذا نقترح عليك استعمال هذا الأساس BeYu Eye base المخصص للجفنين والذي يرسي بطانة قوية تلتصق بها الظلال طوال ساعات الليل. ويمتاز بغناه بفيتامين E الذي يغذي الأنسجة ويحميها من التجاعيد، كما أن لونها محايد، لذا فهي تناسب أي وكل بشرة على اختلاف لونها.

فضي ورمادي
يتألق الفضي في كنف الرمادي لذا نجد هذه الظلال الرباعية Bourjois Paris Arty Chic Smoky Stories Quad Eyeshadow Palette n°11 E-blue-issant تجمع بين اللونين إلى جانب الأزرق والرمادي الداكن، على نحو يساعدك على رسم أجمل لوحة للعيون الدخانية بتدرجات بديعة عكفت Bourjois على التفنن في الجمع بينها.

حمى فضية
الحمي الفضية هو الاسم الذي اختارته Sephora للطلاء العلوي الذي يتم توزيعه أعلى الطلاء العادي Nail Designer Top Coat in Silver Fever لإكسابه ذرات براقة سواء فضية أم ذهبية. ويمكنك الاكتفاء بتوزيعه على طرف الظفر العلوي للإيحاء بأنك قد خدشت قطعة من الفضة فعلقت بضع ذراتها بظفرك، أو للإقبال الشره على الذرات البراقة في كامل صورتها وتوزيعها على الظفر كله، أو على الجزء السفلي منه على هيئة هلال.

لأجمل مكياج فضي
يتناسق الفضي بجمال تام مع الرمادي والأبيض والأزرق والأخضر الحمضي.
على الرغم من أنه ليس في جمال الذهبي، يظل المكياج الفضي المعدني قادراً على سرقة الأنظار، في الحفلات والسهرات.
سطعت الشفاه ذات اللون الفضي في الكثير من عروض الأزياء. وللحصول على النسخة الواقعية من هذه الإطلالة، يمكنك طلاء شفتيك بحمرتك العادية ثم توزيع القليل من الإصبع الفضي في منتصف الشفتين لمكياج عصري.
ولو كنت جريئة ويستهويك الإقبال على الحمرة الفضية، فالخبراء يشبهونها بحمرة الشفاه سوداء اللون. كلاهما ملفت للنظر لا محالة. اجمعي بين الشفاه الفضية والعيون الدخانية بثنائي الأسود والفضي.
المكياج الفضي يحتم عليك الإقبال على الاكسسوارات الفضية أو المصنوعة من الذهب الأبيض.
في المكياج الدخاني، وزعي الظلال الفضية أعلى العين مباشرة للإيحاء باتساع عينيك، في حين يبرز التناقض بين الرمادي الداكن والفضي اللامع عمق نظراتك.
تحديد الجفن السفلي باللون الفضي يكسب عينيك إشراقاً ملحوظاً.

كن أول من يعلق على موضوع "حين يريق القمر فضته"

أترك لنا تعليقك فرأيك يهمنا

لن نقوم بنشر بريدك الالكتروني.


*