الكرانيش أحدث صيحات فساتين الزفاف


طالعتنا موديلات فساتين الزفاف لأشهر مصممي الأزياء العرب بصيحة الكرانيش أو الطبقات المتعددة والمتدرجة الأطوال ، وهي موديلات رائعة للعروس الرشيقة لتبدو أجمل بطلة الأميرات ، الفساتين البيضاء في ليلة العمر كانت واسعة بطبقتين أو أكثر من الأقمشة الفخمة للساتان ، الشيفون ، والتل ، مع بعض التطريزات المشغولة بالفصوص اللامعة أحيانا والملونة بالورود أحيانا أخرى ، الاكتاف العارية كانت السمة الغالبة على فساتين الزفاف لعامي 2016-2017 ، جورج حبيقة ، زهير مراد ، نعيم خان ، مونيك لولييه ، تنافسوا في أورع موديلات الزفاف لتبدو لوحات فنية غاية في الجمال والأناقة .

فستان جورج حبيقة : ابدع المصمم اللبناني في أجمل فساتين زفاف 2017 ، ليبدو الموديل الطويل الواسع عاري الأكتاف بدون حمالات مع صدر ضيق مطرز ، مع خصر ضيق على الجيب الواسع المنفوش المكون من طبقتين قصيرتين من الأمام ، وطبقة طويلة واسعة تمتد من الخلف .

فستان جورج حبيقة

فستان زهير مراد : باللون الأبيض المائل للفضي مع صدر ضيق شفاف مطرز بدون أكمام ، الجيب من طبقتين طبقة داخلية واسعة ، وطبقة خارجية قصير من الأمام طويلة من الخلف للجانبين وذيل طويل من الخلف ، الفستان بالقماش الشيفون المطرز بخطوط فضية لامعة .

فستان زهير مراد

فستان الورود : موديل أنيق مميز من مونيك لولييه يجعل من العروس نجمة من نجوم الدراما التركية ، الفستان بصدر شفاف على الأكتاف ، الخصر يزينه حزام عريض من الساتان اللامع ، مع جيب منفوش بطبقة خارجية متدرجة الأطوال ، وطبقة داخلية مبطنة من القماش التل ، الصدر والجيب مطرز بوردات بيضاء وزهرية اللون .

فستان الورود

فستان كاورلينا هيريرا : موديل غاية في الأنوثة للعروس الرقيقة بتصميم عاري الأكتاف بدون حمالات ، الصدر مع خصر ضيق على جيب واسعة بطقة خارجية من الشيفون ، وطبقة داخلية من الدانتيل المزين بالورورد البيضاء ، والتي تناثرت على الصدر والكورنيش الخارجي أيضا .

فستان كاورلينا هيريرا

فستان طويل : موديل آخر جميل من مونيك لولييه بتصميم واسع في الجيب الطويل المكون من عدة طبقات من القماش التل ، الصدر من الدانتيل الشفاف بأكمام قصيرة تصل للكوعين ، الصدر يزينه الورود البيضاء مع ديكولتيه ضيق على الأكتاف .

فستان طويل

فستان نعيم خان : احدى ابداعات المصمم المتميز لفستان زفاف أبيض قصير بجيب واسع من طبقتين بتصميم واسع منفوش ، وتوب بدون حمالات عاري الأكتاف من الجيبير المطرز بالورود البيضاء .

فستان نعيم خان

فستان منفوش : بتوقيع ريم عكرا المتميزة وهو فستان طويل من الدانتيل المرصع بوردات بيضاء على الجيب الواسع ، الذي يزينه طبقة خارجية من الشيفون متدرجة الأطوال لتبدو قصيرة من الأمام طويلة من الخلف مع كنار من الورود ، الصدر بدون حمالات عاري الأكتاف .

فستان منفوش

فستان مونيك لولييه : والذي ضم العديد من موديلات فساتين الزفاف المتألقة ، لنرى هذا الفستان الذي جمع عدة خامات بين الدانتيل المشغول في الصدر الضيق والجيب الواسع المتدرج الطبقات بطريقة جانبية مميزة ، وطبقة داخلية منفوش من التل الأبيض وحزام فضي مربوط حول الخصر .

فستان مونيك لولييه

فستان ريم عكرا : موديل العرايس في أفلام هوليود والذي تم تصميمه بصدر عاري من الدانتيل المبطن ، وجيب طويل منفوش مكون من عدة طبقات متدرجة من الشيفون ، الكرانيش بدت صغيرة متتالية حول الخصر ومزيد من الاتساع من أسفل .

فستان ريم عكرا

فستان الأميرات : يعكس الموديل المتناسق بشدة مع القماش التفتاه الفخم ، الفستان الطويل الأبيض بديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، وصدر ضيق مطرز بالورود والفستان بدون أكمام ، الجيب واسع جدا منفوش مكون من عدة طبقات مع كسرات عريضة متقاربة حول الخصر .

فستان الأميرات

الوسوم:, , , ,