الفنادق الإماراتية تتألق بأفخم العروض المميزة فى العيد

العيد في الإمارات مجموعة متنوعة من النشاطات والفعاليات، لكن البعض يتخوف من زيارتها بسبب التكلفة. لكن الجهات المعنية في الإمارات تحرص على تقديم عروض كثيرة تضمن للزائر إجازة ممتعة بأقل تكلفة ممكنة.

بالإضافة إلى خصومات سوق دبي الحرة خلال فترة العيد والتي تصل إلى ٢٠ ٪ على مجموعة مختارة من البضائع فإن الخصومات تطال الإقامة في الفنادق أيضاً. الفنادق بغالبيتها الساحقة تقدم العروض خلال فترة العيد، لكننا سنختار أفخم الفنادق كي تتمتع بإجازة حافلة بالرفاهية.

كراون بلاز- أبو ظبي
لعرض هذا يشمل إجازة العيد والإجازة الصيفية أيضاً. يقدم الفندق للعائلات عرضاً يشمل الإقامة في أفضل الغرف وفطوراً لجميع أفراد العائلة في مطعم جنيغ آسيا. العرض أيضاً يشمل الاستمتاع بـ «ياس ووتروورلد» و«فيراري ورلد أبو ظبي»، كما يمكن الاستمتاع بملاعب الغولف وحوض السباحة الفخم.

العرض يبدأ من ٣٩٩ درهماً

فنادق مدينة جميرا- دبي
مجموعة الجميرا تقدم للمواطنين الإماراتيين فرصة الإقامة في فنادقها وهي القصر، دار المصيف وميناء السلام. العرض يشمل خصم ١٠ ٪ بالإضافة إلى وجبة الفطور والغداء أو العشاء في عدد من المطاعم المختارة في دبي. العرض يشمل أيضاً الاستمتاع بالشاطئ، وايلد وادي واتر بارك، ونادي سندباد للأطفال وتاليز فيتنس.

العرض يبدأ من ٩٩٠ درهماً
والدورف أستوريا- رأس الخيمة
مجموعة الجميرا تقدم للمواطنين الإماراتيين فرصة الإقامة في فنادقها وهي القصر، دار المصيف وميناء السلام. العرض يشمل خصم ١٠ ٪ بالإضافة إلى وجبة الفطور والغداء أو العشاء في عدد من المطاعم المختارة في دبي. العرض يشمل أيضاً الاستمتاع بالشاطئ، وايلد وادي واتر بارك، ونادي سندباد للأطفال وتاليز فيتنس.

العرض يبدأ من ٩٩٠ درهماً

والدورف أستوريا- رأس الخيمة
الفندق يقدم خصماً يصل إلى ٣٠٪ بالإضافة الى قسيمة بقيمة ٢٠ دولار يمكن إنفاقها في مطاعم الفندق. يمكن الإستمتاع بحوض السباحة الذي يقع على سطح المبنى بالاضافة الى شاطئ خاص يقع في نخلة جميرا وبالإضافة الى الموصلات المجانية منها وإليها.

العرض يبدأمن ٤٠٩ دراهم

منتجع لو ميريديان العقة بيتش ريزورت- الفجيرة
بإطلالته الساحرة على البحر من جهة وجبال الحجر من جهة أخرى يقدم المنتجع ليلة مجانية مقابل كل حجز لليلتين. الإقامة تشمل الفطور المجاني بالإضافة إلى خصم ٢٠ ٪ للمنتجع وملعب الغولف والنشاطات المائية.

العرض يبدأ من ٣٦٠ درهماً

ريكسوس باب البحر- رأس الخيمة
يمكن الاستمتاع بالعيد برفاهية لا حدود لها على شواطئ جزيرة المرجان وهي أول جزيرة صناعية في رأس الخيمة. العرض يشمل الغرف المزدوجة والغرف العائلية. التدليل المجاني يشمل تمارين الاسترخاء لثلاثين دقيقة، حمام لثلاثين دقيقة، وتدليك لساعة والعرض يشمل شخصين.

العرض يبدأ من ١٧٥٠ درهماً

فندق ومنتجع باب الشمس الصحراوي- دبير
يقدم فندق ومنتجع باب الشمس الصحراوي عرض «الهروب العظيم» ويمكن للزائر أن يختار الآلية التي يريد من خلالها استغلال الخصم. يمكن للزائر أن يسترجع ٥٠ ٪ مما دفعه لحجز الغرف أو أن يستغل قسيمة تمكنه من تناول الطعام في ٤ مطاعم أو للحصول على تدليك في منتجع ساتوري.

العرض يبدأ من ٨٨٠ درهماً
منتجع فلل اليم أنانتارا في جزيرة صير بني ياس- أبو ظبي
يمكن الاستمتاع بالواجهة البحرية الخلابة بخصم رائع. العرض يسري على الزائر الذي يحجز لليلتين على الأقل ويمكن الاستفادة من الفطور المجاني و٢٠ ٪ خصم على جميع الوجبات وعلاجات المنتجع. يمكن للزائر أيضاً الاستفادة من خدمة ترقية الغرف بشكل مجاني وإمكانية مغادرة الفندق عند الساعة الرابعة ظهراً.

العرض يبدأ من ١٤٧٠ درهماً

فندق بيتش روتانا- أبو ظبي
الفندق الذي يقع في وسط المدينة يقدم عرضاً لعشاق المدينة. العرض يشمل إقامة لشخصين في شقة فاخرة بالإضافة إلى فطور بوفيه وواي فاي مجاني. الأطفال دون سن الثانية عشرة يمكنهم الإقامة بشكل مجاني. الإقامة تشمل أيضاً إمكانية الاستفادة من شاطئ الفندق الخاص وملعب التنس.

العرض يبدأ من ٣٧٤ درهماً

سيدتي

comments

كن أول من يعلق على موضوع "الفنادق الإماراتية تتألق بأفخم العروض المميزة فى العيد"

أترك لنا تعليقك فرأيك يهمنا

لن نقوم بنشر بريدك الالكتروني.


*