اغرب الصدف و الاحداث في التاريخ

في هذا العالم سوف تجد اشياء لا يصدقها عقل و لا تعلم كيف حدثت و برغم من ان مر عليها سنوات كثيرة الا مازال يدور حولها علامات تعجب و استفهام كثيرة و لكن في النهاية يجب ان نؤمن انها من ترتيب الله سبحانه و تعالى فهو قادر على كل شئ بسم الله الرحمن الرحيم ” و ما أمرنا إلا واحدة كلمح بالبصر ” صدق الله العظيم … في هذه المقالة سوف نتناول بعض الاحداث و الصدف الغريبة التي حفرت في اذهان العالم و لم يجدوا لها اي تفسير الى الان ..

مارك توين و مذنب هالي
في عام 1835 ميلاديا وُلد رجل يدعى مارك توين و في اليوم الذي ولد فيه مارك ظهر مذنب هالي والغريب في الامر هو انه بعد ان اصبح شاب قال جملة شهيرة وهي ” وُلدت مع مذنب هالي وسيأتي مرة أخرى و سأخرج معه ” و البعض يقول انه قال انه سوف يظهر مرة اخرى في عام 1909 ميلاديا و بالفعل ظهر مذنب هالي مرة اخرى في العام الذي قاله مارك و توفى مع ظهوره .مارك توين و مذنب هالي

ابراهام لينكولن وجون كينيدي
من اغرب المصادفات في العالم هي تلك التي حدثت بين شخصين و هما ” ابراهام لينكولم و جون كينيدي ” … حيث تم انتخاب ابراهام لينكولن لعضوية الكونغرس عام 1846ميلاديا وكذلك تم انتخاب جون كينيدي في عام 1946ميلاديا … و الغريب في الامر انه تم اغتيال لينكولن على يد القاتل جون بوث الذي ولد في عام 1839ميلاديا .. وكذلك اغتيل جون كينيدي على يد المجرم أوزوالد الذي ولد بتاريخ 1939ميلاديا …. و المدهش في الامر هو ان المجرمين الذين قاموا باغتيال ابراهام وجون قتلوا بعد تنفيذهم لعملية الاغتيال يوم الجمعة … فما سر ارتباط التواريخ برغم فرق الاعوام ؟؟ ..ابراهام لينكولن وجون كينيدي

الملك لويس السادس عشر و اليوم الاسود
هناك احد المنجمين تنبأ  بأن يوم 21 هو يوم سيئ على الملك لويس السادس عشر فكان الملك لويس التاسع يخشى يوم 21 من كل شهر حتى انه اطلق عليه اسم ” اليوم الأسود ” … والغريب انه بتاريخ 21 يونيو 1791 ميلاديا اندلاعت الثورة الفرنسية و تم القاء القبض لويس التاسع وزوجته … و بتاريخ 21 سبتمر 1791 ميلاديا تحولت فرنسا الى جمهورية بدلا من مملكة … و بتاريخ 21 يناير 1791 ميلاديا تم إعدام لويس السادس عشر .. و لكن كذب المنجمون ولو صدقوا …

توأمان ولدا وماتا بنفس اليوم
منذ وقت قريب و في عام 2002 ميلاديا بشهر مارس في فنلندا توفى تؤأمان في نفس اليوم و بفرق ساعاتين بين و فاتهما و لكن الغريب في الامر هو ان التوأمان توفوا في نفس المكان و بحادث سيارة على نفس الطريق .

شخصان قُتلا بنفس المكان ونفس الطريقة
من اغرب الحوادث تلك التي حدثت في عام 1975 ميلاديا حيث قُتل اخوين في نفس الحادث بنفس اليوم مع اختلاف الاعوام … ففي جزيرة برمودا حدث حادث سيارة و دراجة نارية و توفي في هذه الحادثة سائق السيارة النارية و بعدها بعام و في نفس اليوم قاد اخوه نفس الدراجة و توفى في حادث سيارة ايضا على نفس الطريق بنفس الدراجة النارية .

وفاة اخوان بسكتة قلبية بنفس اليوم
في بريطانيا يوجد توأمان و لكن يعيش كل منهما بعيدا عن الاخر بمسافة 80 ميلا والغريب في الامر انه بتاريخ 27 مايو 1975 ميلاديا اصيب التوأمان بآلام في الصدر وتم نقلهم الى مستشفيان مختلفين …. و توفوا معا بسكتة قلبية في نفس اللحظة .

توأمان تم فصلهم عند الولادة
من اغرب الصدف في العالم واكثرها انتشارا تلك التي حدثت بين توأمان بعد ولدتهما تم فصلهم وقامت عائلتان مختلفتان تماما بتبني التوأمان … والغريب في الامر ان التوأمان تم تسميتهم نفس الاسم ” جيمس ” من قبل العائلتان برغم من بعدهم عن بعض تماما وبعد ذلك تزوج الاثنان من سيدتان يحملان اسم ” ليندا ” والغريب انهم انجبوا طفلين واطلقوا عليهم نفس الاسم “جيمس ألين ” وبعد ذلك انفصل كل منهما عن زوجته في نفس الوقت وتزوجوا من امراتان يحملان نفس الاسم للمرة الثانية ” بريتي ” والغريب ايضا انهم التقوا بعد 40 عام واكتشفوا ان انماط حياتهم متشابهه تماما ..

كن أول من يعلق على موضوع "اغرب الصدف و الاحداث في التاريخ"

أترك لنا تعليقك فرأيك يهمنا

لن نقوم بنشر بريدك الالكتروني.


*