استمتع بتجربة لا تضاهى مع عروض فندق لو ميريديان دبي

أعلن فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي عن إطلاق “كوليناري كومباس” Culinary Compass، وهو جواز سفر فريد من نوعه يأخذك في رحلة شيّقة إلى عالم الطهي في رحاب مطاعم الفندق العالمية والبالغ عددها 18 فندقاً في وجهة واحدة لا غير. سيمضي عشاق الطعام أحلى الأوقات فيما يحصلون على حسومات رائعة في خضمّ تجارب طعام لا تضاهى.

يحتضن لو ميريديان دبي بعضاً من أروع المطاعم والمقاهي التي صمدت على مرّ السنين في المدينة وبقيت الأماكن المفضلة على ساحة الطعام المزدهرة اليوم. تشمل المطاعم والمقاهي المشاركة في مغامرة “كوليناري كومباس” كلاً من سوكوتاي، وكاسا ميا، ولونغ لين، وسي فود ماركت، وكيكو، وويرهاوس، ومس غريل، ودبلاينرز، وميريديان فيليدج ترّاس، وجورمندايز، وبيرل بار وجولز.

أبرِز بطاقة “كوليناري كومباس” الخاصة بك حين تتناول طعاماً بقيمة 200 درهم إماراتي كحد أدنى، وستحصل بالمقابل على طوابعتتيح لك بدءاً من الطابع الأول الحصولعلى حسم بنسبة 15 بالمئة. أضِف المزيد من الطوابع عند كل إنفاق بقيمة 200 درهم إماراتي في المطاعم والمقاهي المشاركة، لتحصل على حسم إضافي بنسبة 5 بالمئة في كل مرة، حيث تصل في الزيارة السادسة إلى حسم هائل بنسبة 40 بالمئة. وحين تجمع 6 طوابع، تتأهل لدخول السحب على الجائزة الكبرى حيث سيفوز رابح واحد محظوظ بجائزة نقدية قدرها 50 ألف درهم إماراتي!

كلما أكلت زادت فرص فوزك طوال فصل الصيف مع “كوليناري كومباس” من فندق لو ميريديان دبي. يصلح العرض حتى 30 سبتمبر 2016، ويُقام السحب لإعلان الفائز المحظوظ في 2 أكتوبر 2016. تنطبق الشروط والأحكام.

نبذة عن “لو ميريديان للفنادق والمنتجعات”

استحوذت “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، على “لو ميريديان”، العلامة الفندقية الباريسية المولد التي تمثلها حالياً حوالي 100 منشأة فندقية في أكثر من 40 بلداً، في نوفمبر 2005. ومن خلال ما يزيد عن 80 من منشآتها الفندقية التي تقع في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا باسيفيك، قامت “لو ميريديان” بتوفير مجموعة عالمية قوية لمجموعة “ستاروود” التي كانت أساساً حينذاك شركات قابضة في أمريكا الشمالية في وقت الشراء. ومنذ ذلك الحين، مرت “لو ميريديان” بعملية إعادة إطلاق للعلامة، والتي تضمنت ضم وتجميع فنادق كبيرة فضلاً عن إعادة تعريف استراتيجية علامتها. ومن خلال ابتكار مجتمع الفنانين “LM100″، قامت “لو ميريديان” بتحويل العديد من النقاط التي تمس الضيوف، مما جعلها توفر تجارب فريدة وتفاعلية لضيوفها. وتدعو الخطط إلى التوسع الحيوي لـ”لو ميريديان للفنادق والمنتجعات” في غضون الأعوام الخمسة المقبلة، حيث تركز على الأسواق في آسيا باسيفيك والأمريكتين. وقد افتتحت “لو ميريديان” مؤخراً فنادق جديدة في القاهرة، وبالي، وأتلاتنا، ودالاس، واسطنبول، و وهران (الجزائر)، وشينغشو (الصين)، وأرلينجتون (فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وسانتا مونيكا (كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وسوف تفتتح في غضون 12 شهراً المقبلة فنادق في بانكوك، وشيكاغو، ونيو أورليانز، ومهابليشوار وجانديناجار (الهند)، ودكا (بنجلاديش)، وتامبا (فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وشارلوت (كارولينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية) وإنديانابوليس (إنديانا، الولايات المتحدة الأمريكية).

سيدتي

comments

كن أول من يعلق على موضوع "استمتع بتجربة لا تضاهى مع عروض فندق لو ميريديان دبي"

أترك لنا تعليقك فرأيك يهمنا

لن نقوم بنشر بريدك الالكتروني.


*