أكثر الدول أمانا في العالم


يسعى كل شخص الى أن يعيش في مكانٍ آمنٍ يسوده العدل وحرية التعبير والتّكلّم. وتسعى الدول بدورها إلى تأمين حاجات سكانها وارشادهم ومساعدتهم وحمايتهم من أي عنف أو خلل محتملين. إليكم أول 10

دول يفضّل الناس العيش والاستقرار فيها:

1. كندا
إن كندا بلد متطور وآمن إلى أبعد الحدود، وفيها يعيش الأشخاص في جوّ من حرية التعبير وحرية العيش. يمكن للسكان أن يفعلوا ما يحلو لهم ما دام الأمر شرعيا، فتبدو كندا من أفضل الخيارات للعيش فيها.

2. سنغافورة
إنها البلد المليء بالمغامرات والمرح حيث تنتشر التكنولوجيا والتقنيات العالية. بالإضافة إلى أنها آمنة جدًا ولها قواعد الأمن الخاصة بها، تضم سنغافورة حدائق خضراء هندسية رائعة.

3. السويد
إنه بلد آمن إلى أبعد الحدود وفيه تنتشر الحدائق والبحيرات بالإضافة إلى المدن المتطورة كغوتنبورغ وستوكهولم. ويشكل هذا البلد مصدر جذب للسياح.

4. نيوزيلندا
إن نيوزيلاندا بلد الروعة بجباله الطبيعية وجباله الثلجية، بالإضافة إلى تعدّد الحضارات في هذا البلد وذلك ما يشجع على الاستقرار فيه.

5. سويسرا
إنها واحدة من أجمل البلدان في العالم ويسودها الأمن. سويسرا ليست فقط منبع الشوكولا والساعات بل بلد الجمال والأمن ومحط أنظار السياح.

6. النمسا
تعرف النمسا بالأدب والمؤلفين الموسيقيين الكلاسيكيين. إنه بلد آمن ويتمتع بشواطئ رائعة ما يجعله مقصد استقرار العديد من الأشخاص.

7. فنلندا
إنها واحدة من أغنى البلدان في العالم ليس فقط افتصاديًا بل اجتماعي وسياسي وثقافي أيضًا. تتمتع بمناظر وهندسة رائعة. بالإضافة إلى المهرجانات التي تقام في فصل الربيع.

8. الدنمارك
تقع الدنمارك في المرتبة الثالثة على اللائحة لأكثر البدان أمنًا. فهي تتمتع بأقل نسبة جرائم ، ولا يقلق سكانها حيال الأمن فيمكنهم التجوّل والتكلم كما يحلو لهم. بالإضافة إلى أنها تمنع أي تجاوزات أو غش أو انتهاكات.

9. النرويج
تتمتع النرويج بمناظر خلابة، بالإضافة إلى أنه بلد آمن جدّا وغني جدًا. اقتصادها ممتاز وتعتبر جنة بالنسبة إلى السياح.

10. ايسلندا
إنها أكثر البلدان أمانًا، وهي تعرف بطقسها البارد جدًا بل القارس. وهو بلد مضياف عندما يتعلّق الموضوع بالسياح. بالإضافة إلى أنه بلد متطوّر وله هندسة عالية التقنية.

سيدتي

comments

الوسوم:, , , , , ,