أغرب الأطعمة التي دخلت موسوعة الأرقام القياسية للطعام لعام 2016


ظهر خلال عام 2016 العديد من الصيحات والأطعمة التي أبهرت العديد من الأشخاص، حيث يحاول الطهاة ومحبي الطهي في كل مكان الخروج بأفكار شيقة لبعض أغرب الأطعمة التي تصلح للدخول في موسوعة الأرقام القياسية جينيس، وقد قام موقع msn بإلقاء الضوء على أبرز الأطعمة التي دخلت موسوعة الأرقام القياسية للطعام لعام 2016.

 

أغرب الأطعمة التي دخلت موسوعة الأرقام القياسية لعام 2016

 

الحلوى الهندية الضخمة

من أغرب الأطعمة الحلوى الهندية الضخمة

قام متجر حلوى بولاية أندرا برديش الهندية بالكشف عن حلوى لدو laddu تزن 29465 كجم، وهو ما يعادل 600 قطعة حلوى من نوع Mars، وتكلف هذه الحلوى أكثر من 75000 دولار (حوالي 281250 ريال سعودي).

 

أكثر برجر صحي في العالم

burger

تناول الطعام الصحي أصبح أكثر رواجًا في الفترة الأخيرة، لذا قام مطعم بصنع برجر صحي يحتوي على 50 نوع من المكونات الغذائية التي تحتوي على كمية كبيرة من المواد الغذائية المفيدة، مما أهله ليصبح أكثر برجر صحي في العالم.

 

المشروم الضخم

الفطر العملاق

عثرت حارسة غابة أثناء تجولها على مشروم ضخم من نوع الفطر النفاث، والذي كان يبلغ قطره 1.5 متر ويزن أكثر من 10 كيلوجرامات، وقد تناولته هي وأصدقاها.

 

أكثر أنواع رقائق الذرة حرارة

رقائق الذرة الحارة

تعتبر رقائق الذرة من نوع Carolina Reaper Madness chip من أكثر أنواع رقائق الذرة (التورتيلا) حرارة في العالم، حيث يُقال إنها حارة جدًا حتى أن كل عبوة تحتوي على رقاقة واحدة فقط.

 

أغلى نوع فلفل حار

أغلى فلفل حار

يُباع هذا النوع من الفلفل الحار بتكلفة أكثر من 11000 دولار (حوالي 41250 ريال سعودي) لكل 450 جرام.

 

المصدر

الوسوم:, , , , , , , , ,