أسئلة تزعج طويلات القامة: بتلبسي كعب ليه.. والجو فوق عامل إيه


كتبت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن أكثر ثماني أشياء تعاني منها الفتيات والنساء طويلات القامة، مشيرة إلى بعض الأسئلة والمواقف التي تواجه طويلات القامة وتعتبر من الأشياء المزعجة بالنسبة لهن.

وبالنسبة للصفحة، كان السؤال الأكثر طرحا هو كم يبلغ طولك؟ والسؤال الأكثر استفزاز هو لماذا ترتدين كعبا مرتفعا؟ في حين أن أسوأ فكرة هي التقاط صورة طويلة بجانب صديقة قصيرة.

وأوضحت الصفحة أن النكتة الأكثر سخفا هي ما هي حالة الطقس فوق؟ واعتبرت أن اقتراح لعب كرة السلة أو دخول مجال عرض الأزياء من الاقتراحات الأكثر غباء، والمهمة الصعبة هي إيجاد “بنطلون” يغطي الكاحل.

وجاءت تعليقات معظم الفتيات مؤيدة لهذا المنشور ومنهن من تباهين بطولهن، معتبرين أن هذه الأسئلة مزعجة بالفعل.

وعلقت إحدى الفتيات قائلة “أنا من ناحيتي بحب طولي أنا 180 سم وبس أروح على أي مكان بلفت انتباه الأعمى الطول حلو والأحلى تكوني حلوة بشكلك وروحك وثقافتك وأسلوبك هيك الأنثى لازم تكون.”، وقالت أخرى “يمشون سريع لأن السيقان أطول صديقتي من تمشي ويايه كل شوية توقف وتنتظرني.”

وأشارت إحدى الفتيات إلى أنه يتم التعامل مع طويلات القامة باعتبارهن كائنات خارقة، وقالت “مش أي معاناة والمهم إنهم بيتعاملوا معانا من منطلق إننا كائنات خارقة مع إنهم كام سم طول مش أكتر يعنى مثلا يبقي بينى وبين فيشة الكهرباء مترين ويقولولي مدي إيدك حطي الشاحن في إيه هو أنا مطاط ولا إيه، ولا سؤال بتلبسي كعب ليه وإنتى طويلة لا حول ولا قوة إلا بالله إيه المشكلة يعنى في كده ما أنتى بتلبسي كوتشي وإنتى قصيرة ومحدش داس عليكي فيه إيه.”

وقالت إحدى الفتيات إنها تحب ارتداء الكعب المرتفع ويضايقها السؤال حول سبب ارتدائها للكعب “لا السؤال ده بيخنقني، بحب اللبس كعب أكيد في المناسبات أو الخروج، ماليش ذنب إنكوا أوزعين.”

مصريات

الوسوم:, , , , , , , , , , , ,